أخبار وطنية

حملات أمنية مكثفة بمحطات ووسائل النقل العمومي بالعاصمة

شهدت محطات ووسائل النقل العمومي في تونس العاصمة، اليوم الأحد 12 جانفي 2020، حملات أمنية مكثفة ، وذلك في إطار التصدي للجريمة وتأمين الإطار العام.

وأفاد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للإنباء، بأن هذه الحملات التي انطلقت منذ أمس السبت تهدف الى التصدي للجريمة بكل أنواعها وأسفرت عن القبض على عديد المنحرفين والأشخاص المفتش عنهم لفائدة هياكل قضائية ووحدات أمنية مختلفة .

وأشار الحيوني إلى أن الحملات الأمنية الهادفة أو الروتينية ، وفق توصيفه ، والمتواصلة على كامل مدار السنة تعمل على مقاومة للجريمة وتأمين الإطار العام بمختلف مكوناته بما في ذلك محطات ووسائل النقل العمومي .

وعبرت مجموعة من المواطنين التي التقتهم “وات” قرب محطات ووسائل النقل العمومي عن ارتياحهم لحضور وتكاثف عناصر الأمن في هذه الأماكن التي يمكن أن تمثل خطرا ،وفق تعبيرهم، بتواجد عدد من الأشخاص المنحرفين الذين يعمدون إلى السرقة وإقلاق راحة المواطنين بصفة عامة .

واعتبر هؤلاء المواطنين أن تواجد رجال الأمن بالأماكن والساحات العامة وبمحطات ووسائل النقل العمومي يبعث برسالة طمأنة الى المواطنين ويبث الأمان في نفوسهم ويعطي هيبة لدولة القانون، ويمكنهم من التنقل بكل حرية دون خوف.

وات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق