‫الرئيسية‬ سياسة وطنيّة المنستير: أوهمها بأنها فازت بـ 13 ألف دينار في مسابقة وسلبها 400 دينار
وطنيّة - 27 سبتمبر، 2018

المنستير: أوهمها بأنها فازت بـ 13 ألف دينار في مسابقة وسلبها 400 دينار

أصدر أمس قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد شاب يبلغ من العمر 34 سنة من اجل تهمة التحيّل فيما أحيل المتهم الثاني بحالة فرار.

وكان منطلق الأبحاث في القضية شكاية رفعتها امرأة في 13 جوان 2018 الى أحد المراكز الأمنية بالمنستير افادت فيها أنه ورد عليها اتّصال هاتفي اعلمها فيه صاحب الإتصال قائلا “اذاعة …. معاك” ثم أخبرها أن هناك مسابقة في تلك الإذاعة وطرح عليها سؤالين فاجابت عليهما وأخبرها بعد ذلك أنها فازت في المسابقة بمبلغ 13 الف دينار بعد ذلك قال لها بأنها كي تتسلّم جائزتها يجب أن ترسل اليه حوالة بريدية بقيمة 400 دينار باسم شخص آخر كنسبة من الأرباح ثم اتصل بها مرة ثانية وفي نفس اليوم وطلب منها ارسال حوالة بريدية أخرى بقيمة 1000 دينار عندها فقط شكت بأنها تعرضت الى عملية تحيل وسارعت على الفور بإخبار أعوان مركز الحرس بطبلبة بالموضوع.
وبمباشرتهم التحريات توصلوا أمس الى الكشف عن هوية المظنون فيه فأعلموا النيابة العمومية وقد أذنت لهم في نفس اليوم بالإحتفاظ به.

وأمام الباحث حاول المظنون فيه الإنكار ولكن بعد مجابهته بادلة الإدانة اعترف وقال أنه قام بعملية التحيّل على الشاكية صحبة شخص ثان.

وقد أحيل المتهم أمس على انظار النيابة العمومية فأذنت بفتح تحقيق في شأنه وأحالته على احد قضاة التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالمنستير الذي أصدر ضده بطاقة ايداع بالسجن من اجل تهمة التحيّل وأحاله على الدّائرة الجناحية لمحاكمته من اجل تهمة التحيل طبق الفصل 291 من المجلة الجزائية فيما احيل المتهم الثاني بحالة فرار.

المصدر: الصباح نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد قبول إستقالة وزير الصحة الشاهد يتحول إلى مستشفى وسيلة بورڨيبة

علمت موزاييك أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد تحول منذ قليل إلى مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصم…