‫الرئيسية‬ أخبار خاص/ سليم الرياحي يعود لرئاسة الوطني الحر.. وتفاصيل الكتلة البرلمانية الجديدة
أخبار - سياسة - 25 أغسطس، 2018

خاص/ سليم الرياحي يعود لرئاسة الوطني الحر.. وتفاصيل الكتلة البرلمانية الجديدة

كشفت سميرة الشواشي رئيسة حزب الاتحاد الوطني الحر، أن مشاورات تجري مع الكتلة الوطنية وعدد من النواب المستقلين، واخرين المستقيلين من كتلهم البرلمانية على غرار نواب افاق تونس، من أجل تشكيل كتلة نيابية ثالثة داخل البرلمان، كما يجري الوطني الحر مشاورات مع نوابه المستقيلين للعودة لكتلته البرلمانية.

وأكدت الشواشي في تصريح خصّت به سكوب انفو اليوم الجمعة 24 اوت 2018، أنه من المنتظر ان يعلن سليم الرياحي الرئيس المؤسس للحزب، غدا عن عودته نهائيا الى رئاسة الحزب، بعد ان تمسك المكتب السياسي للحزب برفض استقالته لأكثر من نصف سنة.

واوضحت، محدثتنا  ان  اجتماع المكتب السياسي مساء اليوم، نظر في الوضع العام للبلاد خاصة في الظرفية الاقتصادية الدقيقة التي تمر بها تونس، اضافة الى الدورة البرلمانية المقبلة والتحالفات الجديدة للحزب.

و قد طال النقاش بين اعضاء الحزب، الذين اتفقوا على ان مسألة استقالة الرياحي شكلت عائقا امام الحزب، خاصة في ظل المرحلة الدقيقة، وطول المدة التي لم يقرر  فيها عودته لرئاسة الحزب من عدمها.

ويذكر ان النائب مصطفى بن جعفر كان قد صرح اليوم بانه يتم التشاور مع عدد من النواب من اجل تشكيل كتلة برلمانية ثالثة داخل البرلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد قبول إستقالة وزير الصحة الشاهد يتحول إلى مستشفى وسيلة بورڨيبة

علمت موزاييك أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد تحول منذ قليل إلى مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصم…