‫الرئيسية‬ أخبار رسمي: الجلسة العامة الانتخابية للنجم الساحلي يوم 2 نوفمبر
أخبار - رياضة - 13 أكتوبر، 2018

رسمي: الجلسة العامة الانتخابية للنجم الساحلي يوم 2 نوفمبر

أعلنت الهيئة المديرة للنجم الساحلي في بلاغ اليوم السبت 13 أكتوبر 2018  عقد الجلستين التقييمية والانتخابية يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018.

وفيما يلي نص البلاغ :

تعلم الهيئة المديرة لجمعية النجم الرياضي الساحلي كافة منخرطي الجمعية أنه تقرر عقد جلسة عامة إنتخابية يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 على الساعة السادسة مساء بنزل الجمعية طريق القلعة الصغرى بسوسة.

يحتوي جدول أعمال هذه الجلسة على النقاط التالية:

1 – إنتخاب هيئة مديرة لمدة نيابية جديدة

2 – تعيين مراقبي حسابات

في صورة عدم إكتمال النّصاب القانوني لإفتتاح الجلسة في التوقيت المحدد، تنعقد الجلسة العامة الإنتخابية قانونية على الساعة السابعة مساءا من ذات اليوم وفي نفس المكان مهما كان عدد المنخرطين الحاضرون.

ويفتح باب الترشحات لعضوية الهيئة المديرة و لخطة مراقبي الحسايات الراغبين في التدقيق في حسابات النادي السنوية المالية القادمة إبتداء من تاريخ 16 أكتوبر 2018 وإلى غاية يوم 23 أكتوبر 2018 على الساعة السادسة مساءا، مع التذكير أن شروط وإجراءات الترشح تخضع لمقتضيات الفصول عدد 28 و 40 و 42 و43 من النظام الأساسي.

إن إنتخابات الهيئة المديرة تتم وجوبا بالإقتراع السّري والمباشر من قبل الأعضاء الحاضرين والبالغ سنّهم على الأقل 18 سنة كاملة يوم الإقتراع.

ويتعين على الناخبين الإستظهار ببطاقة التعريف الوطنية و بطاقة الإنخراط لموسم 2018/2019 التي يقع إقتنائها من مقر النادي إلى حدود يوم 23 أكتوبر 2018 على الساعة السادسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

سقوط الطائرة العسكريّة المقاتلة والعثور على قائدها حيّا

اكد مصدر مسؤول بوزارة الدفاع الوطني أنّه تمّ منذ قليل العثور على الضّابط الطيّار الذي كان …