‫الرئيسية‬ أخبار عبير موسي تهاجم فريق “ميدي شو” و تتهمهم بـ”الخوانجية”..
أخبار - 25 أغسطس، 2018

عبير موسي تهاجم فريق “ميدي شو” و تتهمهم بـ”الخوانجية”..

هاجمت الامينة العامة للحزب الحر الدستوري عبير موسي برنامج”ميدي شو” و الفريق المؤثث له بعدنما اتهمتهم بالثلب و “التقطيع و الترييش” بعدا تعرض لها البرنامج بالنقد من موقفها من تقرير لجنة المساواة و الحريات الفردية.

وكتب موسي على صفحتها بالفيس بوك امس الجمعة:” ما سمعته اليوم على أمواج موزاييك من “تقطيع وترييش” و” تلوث سمعي ” لاعلاقة له بالتحاليل والتعليقات التي من المفروض أن تصدر عمن يتقاضون أجرا لإثراء النقاشات والحوارات البناءة في وسائل الاعلام ، ذكرني بأسلوب الهجومات التي مارستها نفس هاته الوجوه الحاقدة ضد كل من لايعترف ب”ثورتها” الوهمية في 2011 ..

هل نسي هؤلاء أنني ملقحة ضد هذه السخافات وانهم لم يحركوا شعرة في مفرقي لما كنت أواجههم بمفردي؟؟

هل أعماهم حقدهم وغرورهم عن حقيقة ثابتة على الأرض وهي أنهم اليوم يواجهون مواقف رسمية لحزب سياسي محترم .. مواقف متفق عليها ومصادق عليها وأقسم على احترامها ونشرها عشرات الآلاف من التونسيين المنضوين تحت الحزب الدستوري الحر والمؤمنين بتوجهاته ؟؟؟

لا استغرب ممن ألقوا بتونس الى التهلكة وسلموها على طبق من ذهب للخوانجية في انتخابات 2011 أن يعيدوا الكرة اليوم لأن الغباء فيهم متجذر .. لكن هيهات هذه المرة نحن بالمرصاد لكل ما من شأنه إعادة البلاد الى مربع حكم الإخوان .. استفيقوا ياهؤلاء فقد انتهى “ربيع الدمار” الذي وضعكم في واجهة الأحداث وحان وقت اإرجاع تونس للتونسيين وإعلاء صوت المنظومة الوطنية التي دستم عليها لارضاء نرجسيتكم وأحقادكم الدفينة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نبيل حمزة يلتحق بتحيا تونس ويوجه نداء لشرفاء المهدية

بعد مخرجات المجلس الوطني الاول نبيل حمزة يلتحق بتحيا تونس و يدعو شرفاء المهدية لرص الصفوف …