‫الرئيسية‬ منوعات لايف ستايل من هي ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي التي اثارت الجدل؟
لايف ستايل - 27 سبتمبر، 2018

من هي ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي التي اثارت الجدل؟

أثار الفنان احمد الفيشاوي الجدل مجدداً في مهرجان الجونة السينمائي بظهوره الأول أمس برفقة زوجته الجديدة ندى الكامل على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة قبل العرض الأول فيلمه الجديد “عيار ناري”، وخطفا الأنظار بقبلاتهما واطلالاتهما في العرض الخاص.

وتداول رواد مواقع التواصل صور أحمد الفيشاوي وزوجته على السجادة الحمراء ولاقت جدلاً كبيراً، وتنوعت التعليقات ما بين الساخرة من تصرفاتهما وظهورهما وكذلك المنتقدة لجرأة اطلالة زوجة احمد الفيشاوي وكذلك لقبلاتهما على السجادة الحمراء، في حين دافع البعض عنهما ضد السخرية التي تعرضا لها.

وكان أحمد الفيشاوي قد أعلن في شهر يونيو الماضي عن ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، ورفض الكشف عن هويتها إلى ان تم الزواج بعد شهر رمضان، ونشر أول صور لها على حسابه بانستقرام في شهر العسل منذ شهرين.

وتعتبر تلك الزيجة السادسة لأحمد الفيشاوي والذي يثير الجدل دائماً بزيجاته الكثيرة وبحياته الشخصية، وتعتبر كذلك المرة الاولى التي يظهر بها مع زوجته في مناسبة رسمية وفنية، على عكس زيجاته السابقة، وهو ما جعل الجمهور يهتم أيضاُ بمعرفة زوجته الجديدة الغامضة.

وكانت لندى الكامل تجربة زواج سابقة قبل زواجها من أحمد الفيشاوين ولديها ابنة وحيدة “مريم”، ولديها أنشطة تجارية مختلفة مثل مجال الإنشاءات والمعمار، بالإضافة إلى تردد عملها في مجال الموضة والأزياء مؤخراً، وتفضل الابتعاد عن الاضواء وغلق صفحاتها على السوشيال ميديا على أصدقاءها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد قبول إستقالة وزير الصحة الشاهد يتحول إلى مستشفى وسيلة بورڨيبة

علمت موزاييك أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد تحول منذ قليل إلى مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصم…